الخميس، 30 مارس 2017

البشير يبحث مع خادم الحرمين سبل تعزيز العلاقات

بحث الرئيس السوداني، عمر البشير، الأربعاء، مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، كما تناول اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
وناقش البشير مع الملك سلمان خلال اللقاء الذي التأم على هامش أعمال القمة العربية الـ28، المنعقدة حالياً في الأردن بمنطقة البحر الميت، ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.
وحضر اللقاء وزير الخارجية السوداني، إبراهيم غندور، ووزير رئاسة الجمهورية، د. فضل عبدالله فضل، ووزير المالية، بدرالدين محمود، وعدد من أعضاء وفد السودان.
فيما حضر اللقاء من الجانب السعودي وزير الخارجية، عادل الجبير، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، عصام بن سعد بن سعيد، والأمير خالد بن فيصل بن تركي، سفير السعودية بالأردن، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين، تميم بن عبدالعزيز السالم.
وفي السياق التقى الرئيس البشير، بنظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، وتطرق اللقاء للمسائل المتصلة بالعلاقات السودانية المصرية والموضوعات المطروحة أمام القمة العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق