الأحد، 5 مارس 2017

جهاز الأمن يجدد الدعوة لقادة الحركات المتمردة للإقبال على الحوار

النيل الأزرق تحتفل بمنح جهاز الأمن وسام ونجمة الإنجاز
الفريق مختار: الحركة الشعبية تجاهلت المناشدات الدولية لوضع حد للحرب
جدّد الفريق أسامة مختار نائب المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني، الدعوة لقادة الحركات المتمردة للإقبال على الحوار تلبية لنداء رئيس الجمهورية وانسان الولايات المتأثرة بالحرب.
وقال خلال كلمته في إحتفال ولاية النيل الأزرق بمنح وسام الإنجاز العسكري ونجمة الإنجاز، إن الحركة الشعبية ظلت تتجاهل المناشدات الدولية والإقليمية للحاق بركب السلام والحوار ووضع حد للقتل والنهب والدمار الذي تمارسه كسلوك يومي تنتهك به حقوق المواطنين، مدللا على ذلك بجرائم الحركة في الحجيرات والمشايش.
وأكد الفريق مختار ان حلقات الوفاق بدأت تستكمل بتعيين الفريق أول ركن بكري حسن صالح رئيساً لمجلس الوزراء، قائلاً: هو إختيار صادف أهله فالرجل قيمة وقامة، ولقادة هذا الحوار الوطني أن يفخروا وحوارهم يثمر بهذه النماذج المشرفة، لنستشرف مستقبلاً واعداً.
وأشار أن جهاز الأمن يقف على أقدام راسخة معضداً بتاريخه الناصع وإرثه الحافل في البذل والعطاء والتضحية، قائلاً إن المهنية المحترفة للجهاز أهلته ليتقلد دوره الطليعي.
وأوضح الفريق مختار أن جهود جهاز الأمن حفظت البلاد من الفتن والمؤامرات منوهاً إلى أن رئيس الجمهورية ظل يكرر ان موضوع الأمن في البلاد خط أحمر لذلك أعطاه الأولوية مع الأمن الغذائي.
وقدم الشكر لوالي النيل الأزرق ومواطني الولاية على تنظيم وحضور الإحتفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق