الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

المؤسسة التعاونية الوطنية وغراس القطرية توقعان عقد شراكة في مجالات الإنتاج

أكد الفريق أول مهندس ركن عمادالدين مصطفى عدوي رئيس الأركان المشتركة.. رئيس مجلس إدارة المؤسسة التعاونية الوطنية – متانة العلاقات السودانية القطرية في كافة المجالات.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم السيد عمر عبدالعزيز آل حامد المرواني رئيس مجلس إدارة شركة غراس للاستثمار القطرية والوفد المرافق على شرف التوقيع على عقد شراكة اقتصادية بين الشركة والمؤسسة التعاونية الوطنية في مجال الإنتاج الزراعي والصناعي.
وأشار عدوي الى الجدوى الاقتصادية والاستراتيجية لهذه الشراكة خاصة والمؤسسة التعاونية الوطنية تضطلع بأدوار كبيرة في دعم الفرد العسكري وتوفير احتياجات منسوبي القوات المسلحة في الخدمة والمعاش.
الى ذلك وقعت المؤسسة التعاونية الوطنية وشركة غراس للاستثمار القطرية عقد شراكة لإقامة مشروع للإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني إلى جانب إنشاء عدد من المصانع، ووقع عن المؤسسة رئيس الأركان المشتركة رئيس مجلس الإدارة الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي وعن شركة غراس مديرها العام السيد عبدالحميد عبدالتواب أبوالمكارم يونس.
وفي تصريحات صحفية عقب التوقيع؛ وصف الأستاذ عباس عبدالله الحسين أبوشوك المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية، وصف الشراكة بالقيمة المضافة للاقتصاد السوداني، وقال إن المشروع نوعي ومتعدد الأغراض ويحقق للمؤسسة طفرة كبيرة في مجال الاستثمار الزراعي والحيواني والصناعي، وأضاف (المشروع سيقوم على مساحة تملكها المؤسسة بولاية النيل الأبيض لزراعة محاصيل متنوعة للاستهلاك والصادر، بجانب زراعة الخضر والفاكهة وتربية الماشية ومنتجات الدواجن ومزارع للأسماك، بجانب عدد من المسالخ والمحالج والمصانع المتخصصة)، وأشار الى أن المشروع يهدف الى تطوير المؤسسة حتى تتمكن من القيام بواجباتها المنوطة في دعم أفراد القوات المسلحة على الوجه الأكمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق