الخميس، 9 يونيو 2016

معسكرات متقدمة لمكافحة التهريب مع دولة الجنوب

أقامت الإدارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك السودانية، معسكرات متقدمة لمكافحة التهريب في الشريط الحدودي مع دولة الجنوب، وتم تزويدها بقوة مدربة وآليات ووسائل حركة تتناسب مع طبيعة المهمة والمساحة الحدودية التي تبلغ 160 كيلو متراً.
وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء رزين سليمان مصطفى، إن الهدف من هذه المعسكرات، وقف التهريب ومنع دخول السلع الغذائية الضارة والمخدرات التي تضر بالاقتصاد الوطني وأمن المجتمع، بجانب بسط الأمن والاستقرار على الحدود مع دولة الجنوب.
وافتتح مدير الإدارة العامة لدى زيارته الأربعاء ولاية النيل الأبيض المعسكرات في الشريط الحدودي مع دولة الجنوب بمحليتي السلام والجبلين بمنطقتي المجابي بمحلية الجبلين والعكف بمحلية السلام.
وأوضح أن المعسكرات سيتم تزويدها بقوة مدربة وآليات ووسائل حركة تتناسب مع طبيعة المهمة والمساحة الحدودية بطول 160 كيلو متراً.
 من جهته، أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بهيئة الجمارك بالولاية عقيد شرطة عماد الدين محمد علي، أن الهدف من هذه المعسكرات هو سياسي وأمني واقتصادي.
وأوضح أن الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الجمارك لتطوير مكافحة التهريب بالولاية ومواكبة الطفرة التنموية والعمرانية التي تشهدها ولاية النيل الأبيض والأقسام التابعة لشرطة الولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق