الثلاثاء، 13 فبراير 2018

السودان: مستعدون لتلبية احتياجات الكويت في التدريب العسكري

امتدح وزير الدفاع، الفريق أول ركن عوض بن عوف، العلاقات المتميزة بين السودان والكويت والتي تشهد تطوراً مطرداً وتعاوناً في المجالات كافة، مؤكداً استعداد السودان لتلبية احتياجات الكويت في مجالات التدريب العسكري في جميع الكليات والمعاهد العسكرية السودانية.
جاء ذلك لدى استقباله، يوم الاثنين، في مكتبه، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية، الفريق الركن محمد خالد الخضر، بحضور رئيس الأركان المشتركة الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي، وسفير دولة الكويت بالخرطوم.
من جانبه، أشاد الفريق الركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية بمستوى التعاون بين البلدين، مشيراً إلى إسهام الضباط السودانيين في تأسيس الكلية العسكرية بدولة الكويت التي ستحتفل بيوبيلها الذهبي هذا العام.
 وأبدى رغبتهم في تطوير وتنويع مجالات التعاون مع القوات المسلحة السودانية لتشمل مشروعات التدريب المشترك في المستويات كافة، والدخول في مجالات خدمية وإنتاجية لصالح القوات المسلحة في البلدين.
يُشار إلى أن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية قد وصل إلى البلاد مطلع هذا الأسبوع في زيارة تستغرق عدة أيام، شارك خلالها في حفل تخريج طلبة دولة الكويت الشقيقة بالكلية الحربية السودانية ضمن الدفعة (63 / ب).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق