الأحد، 18 سبتمبر 2016

مشاركة فاعلة للسودان في معرض أفريقيا للطيران

يشارك السودان في معرض أفريقيا للطيران والدفاع الذي تنظمه وزارة الدفاع بجنوب أفريقيا بقاعدة "ووتر كلوف" ببروتوريا في الفترة من 14 – 18 سبتمبر الجاري، من خلال مجموعة صافات للطيران بجناح يعرض من خلاله منتجات المجموعة.
وترأس الفريق أول مهندس ركن عماد الدين عدوي رئيس هيئة الأركان المشتركة وفد السودان المشارك بالمعرض، وذلك بدعوة من وزير الدفاع وقدامى المحاربين بجنوب أفريقيا.
وأجرى عدوي ضمن مشاركته في فعاليات المعرض، عدداً من اللقاءات مع وزراء الدفاع ورصفائه وكبار القادة العسكريين من المشاركين بالمعرض شملت وزير الدفاع وقدامى المحاربين بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى وزراء الدفاع بجمهورية الكنغو برازفيل، دولة باكستان، زيمبابوي، وأنغولا.
وأوضح اللواء "م" ميرغني إدريس، المدير العام لمجموعة صافات للطيران في تصريحات صحفية، أن مشاركة السودان في هذا المعرض تأتي انطلاقاً من العلاقات المتطورة بين السودان وجنوب أفريقيا على الأصعدة كافة.
يذكر أن معرض أفريقيا للطيران والدفاع يعد من أكبر المعارض بالعالم، وتسعى مجموعة صافات من خلال هذه المشاركة في استقطاب فرص استثمارية جديدة وخلق شراكات في مجال الطيران من شأنها أن تدعم صناعة الطيران في السودان بصورة خاصة وأفريقيا بصورة عامة، حيث إن المعرض يشكل أيضاً فرصة كبيرة للالتقاء بالقادة ومتخذي القرار في مجال الطيران والصناعات الدفاعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق